منتدى أحلى بنات ..♡
مَرْحَبَا بِكَ بِعَدَدِ مَا خَطَتْهُ الْأَقْلامَ مِنْ حُرُوْفِ
وَبِعَدَدٍ مَا أَزْهَرَ بِالْأَرْضِ زُهُوْرُ
وَمَرْحَبَا بِكَ عَدَدَ الْنُّجُوْمِ
مَرْحَبَا مَمْزُوْجَةً .. بِعِطْرِ الْوَرْدْ .. وَرَائِحَةُ الْبَخُورِ
وَبِكُلِّ كَلِمَاتٍ الْتَرَحِيبّ
وَ بِكُلِّ مَعَانِيْ الْفَرَحِ
نَقُوُلُ لَكَ حَلَلْتِ أَهْلَا وَوَطَّأْتُ سَهْلَا
آُذْآُ كُنْتِ عُضْوَةُ فَادْخُلِي وَنُّوْرَيْنا
وَانْ كُنْتِ زَائِرَةُ سِجِلِّي وَشْرفِيْنا
منتدى أحلى بنات ..♡
مَرْحَبَا بِكَ بِعَدَدِ مَا خَطَتْهُ الْأَقْلامَ مِنْ حُرُوْفِ
وَبِعَدَدٍ مَا أَزْهَرَ بِالْأَرْضِ زُهُوْرُ
وَمَرْحَبَا بِكَ عَدَدَ الْنُّجُوْمِ
مَرْحَبَا مَمْزُوْجَةً .. بِعِطْرِ الْوَرْدْ .. وَرَائِحَةُ الْبَخُورِ
وَبِكُلِّ كَلِمَاتٍ الْتَرَحِيبّ
وَ بِكُلِّ مَعَانِيْ الْفَرَحِ
نَقُوُلُ لَكَ حَلَلْتِ أَهْلَا وَوَطَّأْتُ سَهْلَا
آُذْآُ كُنْتِ عُضْوَةُ فَادْخُلِي وَنُّوْرَيْنا
وَانْ كُنْتِ زَائِرَةُ سِجِلِّي وَشْرفِيْنا
منتدى أحلى بنات ..♡
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى أحلى بنات ..♡

لآبدآع وآلتميز..♡

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصة واقعية

كاتب الموضوعرسالة
عبق البيلسان

عبق البيلسان

قصة واقعية Empty
مُساهمةموضوع: قصة واقعية   قصة واقعية Icon_minitimeالجمعة يونيو 14, 2013 12:18 am

بنات وربي هاذي القصة حقيقية صارت مع نت اعرفها 
اخواتي والله الذي لا اله الا هو ان ماكتبتة حقيقة وما اريد من كتابتي 
الا ان تتعظ الاخوات ويعتبروا حتى لا يحصل لهم ما حصل حدثتني وهي تبكي 
قائلة **طلبت اختي من والدتي ان تذهب الى استراحة قد حجزتها احدى رفيقاتها ليستمتعوا 
الرفيقات ويقضوا يوما جميلا لا يخلو من الضحك و الرقص لكن والدتي رفضت لان رفيقاتها 
سوف يجتمعوا دون الامهات عندها حزنت اختي ولانني متزوجة اقنعت امي ان اذهب مع اختي 
فواقت امي في المساء ذهبنا انا و اختي الا الاستراحة كان الفرح يعم الجميع وبدآو الفتيات برقص 
وبينما كنت انظر الى فتاة ترقص واخرى تضحك واخرى تباشر بالعثير ونظرت واذابي ارى رجلا قصة واقعية Confused يجري الى مطبخ الاستراحة لاحظتة يضع حبة في كل عصير قلت في نفسي ياالله انها مصيبة ياليتني لم احضر هذا المكان ماذا افعل لا استطيع ان اصرخ واختي معي كيف نخرج ومثلت اني اتمشى في الاستراحة وقتربت من البوابة اللي دخلنا معاها انا واختي والمصيبة انها مقفلة حسبي الله ونعم الوكيل كيف نخرج بديت افكر ومشيت قليلا فوجدت حوش كبير بة مخرج فقلت فرصتي للخروج ولكن اختي كيف اخرجها معي بيشكون بامري ذهبت اليها وقلت لها لصوت منخفض جدا لاتفضحينا وتخافي خلينا نمثل اننا نسولف ونتمشى واذا اقتربنا من المخرج نخرج بهدوء قالت طيب ومشينا ومثلنا ولما اقتربنا من الحوش صرخ رجل في بنتين يهربوا وهربنا ويتبعنا 3شبابويصرخو والله ان الاستراحة فيها شباب كثير اااااه يابنات سرنا نجري وهما خلفنا وفجأة وقفنا ليموزين ونبكي انا واختي والرجال يقول اشبكم وننحنا نقول اسرع لا يمسكونا ووصلنا بيتنا ااااه يابنات ماقدرت احمي البنات اللي في الاستراحة ما قدرت اساعدهم يعني البنات اكيد ضاعوا خلاص اكيد اغتصبوهم حرراام يابنات ليش اهلهم يخلونهم يخرجون بدون امهم طيب اللي ماعندها ام عندها خاله كبيرة او عمة والله الدنيا مافيها امان لاتثقوا تروحوا لصحباتكم لحالكم هذولي البنات ايش ورطهم الا صحباتهم النزلات اللي يوزعوا العصير وهما عارفين انه في حبة منومة ارجوكم اللي صار لازم كل الناي يتعضوا منة لا تسكتوا يمكن قريبتك ولا جارتك ولا صاحبتك يصيذ فيها كيذا يمكن بهالرساله تكوني ساهمتي بتوعيةناس كثير ارجوكم لا توقف والله العظيم اني صادقة اسال الله ان يحفظ بنات المسلمين من كل سووء

قصة واقعية
صفحة 1 من اصل 1